الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار اليمن

اليمن الان | شاهد .. فنانة شهيرة تفاجي الجميع وتخرج من المسرح أمام الآلآف بفستان فاضح يظهر كل جسدها (صور صادمة) | عيون الجزيرة

أثارت الفنانة الأردنية ديانا كرزون ضجة واسعة بظهورها في فستان جريء بمهرجان جرش، بدا وكأنه يكشف ملامح جسدها بشكل مثير وواضح وشبهه النشطاء بفستان الفنانة المصرية رانيا يوسف والضجة التي أثارتها هي الأخرى.


اخر الاخبار الساخنة :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


غير أن الفستان في الحقيقة ليس شفافًا رغم أنه يوحي بذلك، وقالت كرزون لموقع فوشيا إنه من تصميم بدور الحبيب.

وانتقد الأردنيون ظهور الفنانة بهذا الشكل، معتبرين أن المجتمع الأردني مجتمع محافظ، واستهجنوا قرار إدارة مهرجان جرش بالسماح للفنانة بالخروج للجمهور بهذا الشكل، واعتبروا ظهورها بهذا الشكل المثير إهانة للأردن وليس للمهرجان الثقافي فقط.

وشن النائب الأردني، صالح العرموطي، هجومًا على حكومته، في كلمة له خلال الجلسة الصباحية لمجلس النواب الأردني، اليوم الأحد، قائلًا: إن ”إحدى المغنيات ظهرت شبه عارية في إحدى الحفلات بمهرجان جرش، دون أن تحرك الحكومة ساكنًا“.

02-08-19-563362634.jpg

02-08-19-494801683.jpg

02-08-19-534547110.jpg

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | شاهد .. فنانة شهيرة تفاجي الجميع وتخرج من المسرح أمام الآلآف بفستان فاضح يظهر كل جسدها (صور صادمة) | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر