الرياضة في قطر | هل تخطى تميم منصور مفتاح لاعب الريان كريستيانو رونالدو في قفزته الشهيرة؟ | عيون الجزيرة الاخبارية

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع عيون الجزيرة الاخباري

تداول عشاق نادي الريان لقطة للاعبهم الشاب تميم منصور مفتاح، في الجولة الثانية من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي الجديد، حيث قفز لاعب خط هجوم الريان في الهواء في لقطة توقع البعض أنه تخطى النجم العالمي، ولاعب «مانشستر يونايتد» كرستيانو رونالدو.

كرستيانو رونالدو، وقت أن كان لاعبا في يوفنتوس الإيطالي، نجح في تسجيل هدف من قفزة مذهلة، عندما هز شباك سامبدوريا بالدوري الإيطالي عام 2019، في لقطة أبهرت الجميع، قفزة رونالدو الشهيرة وصل ارتفاع جسمه فيها إلى 256 سنتيمتر في الهواء، بينما وصل ارتفاع قدميه عن الأرض إلى 71 سنتيمتر.

أما القفزة الأعلى في تاريخ رونالدو، كانت أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2013 حيث وصل ارتفاعه وقتها إلى 265 سنتيمتر في الهواء.

بعض مشجعي نادي الريان أكدوا أن لاعب فريقهم الشاب قد نجح في القفز خلال لقاء العربي، لمسافة 2.74 متر في الهواء، وبذلك يكون قد تخطى كريستيانو رونالدو، وربما يكون الأعلى على مستوى العالم.

ولا يمكن أن ننسي أن والد اللاعب هو أحد أساطير كرة القدم في قطر، فهو منصور مفتاح، لاعب فريق الريان والحائز على جائزة هداف العرب مرتين متتاليتين، وفاز مع فريقه بالدوري القطري، ونافس على بطولة الكأس، وقد لعب مع منتخب قطر لكرة القدم في الفترة من 1976 إلى 1990، وأعلن اعتزاله كرة القدم عام 2000.

وكان بيفيس موجابي مدافع نادي ماذرويل الاسكتلندي، قد نجح في تحطيم رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لقفزته الشهيرة أمام سامبدوريا، حين وصلت قفزته في هدفه ضد كاونتي، إلى 262 سنتيمتر في الهواء، بينما ارتفعت قدميه عن الأرض بمسافة 75 سنتيمتر.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة في قطر | هل تخطى تميم منصور مفتاح لاعب الريان كريستيانو رونالدو في قفزته الشهيرة؟ | عيون الجزيرة الاخبارية في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى الدون جاهز وأسبوع لجونزاليس