الإسطبل الأخضر يمثل السعودية في فرنسا

الإسطبل الأخضر يمثل السعودية في فرنسا
الإسطبل الأخضر يمثل السعودية في فرنسا
هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع عيون الجزيرة الاخباري ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر تقرر أن يمثل "الإسطبل الأخضر" المملكة العربية السعودية في منافسات مضمار "شانتيه" بفرنسا والتي ستقام الأسبوع المقبل بمشاركة نخبة من الإسطبلات الأوروبية والعالمية.

ويطمح مالك الإسطبل فهد بن إسحاق لتمثيل المملكة بشكل مشرف من خلال تحيق الفوز والتأهل الى Group2 ومن ثم Group1، موضحا أن الحصان المشارك من إنتاج الإسطبل الأخضر وسينافس في قروب 3 لنخبة الخيل.

وأشار إلى أنه تم تجهيز الحصان والفارس بشكل جيد من خلال التدريبات اليومية، وتم إعدادهم وفق خطة منظمة، من أجل الظهور بما يليق بسمعة الفروسية في السعودية، وأكد أن المهمة لن تكون سهلة في ظل مشاركة عدد كبير من الجياد العالمية، لكن ثقته كبيرة بتحقيق نتيجة إيجابية.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر الإسطبل الأخضر يمثل السعودية في فرنسا في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الوطن السعودية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الوطن السعودية مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

السابق الرياضة في قطر | لاعب قطر القطري يوجه رسالة وداع للأهلي المصري وجماهيره | عيون الجزيرة الاخبارية
التالى الرياضة في قطر | الاتحاد الدولي للملاكمة العربية ينظم بطولة العالم للمحترفين | عيون الجزيرة الاخبارية