الرياضة في قطر | لاعب قطر القطري يوجه رسالة وداع للأهلي المصري وجماهيره | عيون الجزيرة الاخبارية

الرياضة في قطر | لاعب قطر القطري يوجه رسالة وداع للأهلي المصري وجماهيره | عيون الجزيرة الاخبارية
الرياضة في قطر | لاعب قطر القطري يوجه رسالة وداع للأهلي المصري وجماهيره | عيون الجزيرة الاخبارية

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع عيون الجزيرة الاخباري

كتب الدولي المغربي بدر بانون، مدافع نادي قطر القطري، رسالة وداع لناديه السابق الأهلي المصري وجماهيره عقب رحيله بشكل رسمي عن صفوف الفريق.

ونشر بانون رسالته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، قال فيها "في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي، وكذلك كان الوضع وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، إذ لم أبخل في أي لحظة بأي قطرة عرق".

وأضاف "حققنا ألقابا وبطولات وكنت ورفاقي اللاعبين أشبه بالعائلة واليوم إذ أخوض تجربة احترافية جديدة في قطر، لا يمكن أن أبدأ هذه الرحلة دون أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي فقد كانوا نعم الرفاق والسند، أريد توجيه الشكر والحب الكبير إلى جمهور النادي الأهلي الذي كان دائما السند والدعم لي ولكل الفريق وخير مثال لقب السلطان الذي اعتز به وافتخر لأنه كان من جمهور نادي عريق".

وتابع المدافع المغربي "أشكر المدرب بيتسو موسيماني الذي عرف كيف يقود النادي إلى تحقيق ألقاب جديدة، والمدرب الجديد أيضا ريكاردو سواريش، وأشكر كل العاملين في النادي واحدا واحدا، ولا يفوتني أيضا أن أشكر إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي محمود الخطيب على طريقة تعاملهم معي منذ يومي الأول في النادي، وأتمى التوفيق للأهلي وشكرا للجميع".

وغاب المغربي عن صفوف القطراوي في الجولة الأولى أمام النادي العربي نظراً لخضوعه لفحوصات طبية شاملة في مستشفى اسبيتار لمدة خمسة أيام، للتأكد من جاهزيته الكاملة للمشاركة مع فريقه، حيث تأكدت مشاركته بقرار من اسبيتار.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة في قطر | لاعب قطر القطري يوجه رسالة وداع للأهلي المصري وجماهيره | عيون الجزيرة الاخبارية في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

السابق اتحاد الرياضات الإلكترونية يطلق بطولة rainbow six siege في الرياض
التالى الإسطبل الأخضر يمثل السعودية في فرنسا