أخبار قطر | المها درايف في لوسيل.. الشارع الوحيد بالعالم الذي سيدخله أصحاب السيارات الكلاسيكية فقط  | عيون الجزيرة قطر

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع عيون الجزيرة الاخباري

محليات 882 المها درايف في لوسيل.. الشارع الوحيد بالعالم الذي سيدخله أصحاب السيارات الكلاسيكية فقط 
30 سبتمبر 2022 , 01:41م
alsharq

الدوحة – موقع الشرق 

سيصبح شارع "المها درايف" في لوسيل، الذي سيتم افتتاحه في نوفمبر المقبل، الشارع الوحيد في العالم الذي يسمح لأصحاب السيارات الكلاسيكية فقط بدخوله دون أي أشخاص آخرين .

دعا حساب "جزيرة المها" الرسمي على موقع "انستغرام"، أصحاب السيارات الكلاسيكية والسيارات الإكزوتيك لتسجيل سياراتكم والحصول على رخصة حصرية سنوية للدخول إلى شارع المها درايف  "AL MAHA DRIVE".

وفق الحساب الرسمي، سيكون "المها درايف" هو الشارع الوحيد بالعالم الذي يضم مجموعة من أشهر المطاعم العالمية الفاخرة في مكان واحد. 

ويتمتع الشارع بإطلالة على تراسات المطاعم من جهة والبحر ومدينة لوسيل من جهة أخرى، ويقتصر الدخول إلى الشارع على المشتركين فقط من أصحاب السيارات الكلاسيكية والسيارات الفارهة.

وللراغبين في تسجيل سياراتهم التقدم إلى لجنة الاختيار على رابط:  

almahaisland.com/cr

تطبيق المها درايف للسيارات

ووفق الموقع الإلكتروني لجزيرة المها، تقدم الجزيرة تجربة فريدة على الطريق مخصصة للسيارات الخارقة والسيارات الكلاسيكية فقط. 

وأشار الموقع إلى أن مصاريف رسوم التسجيل ستكون 12000 ريال قطري في السنة وذلك لمائة سيارة فقط.

b4eed28946.jpg

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار قطر | المها درايف في لوسيل.. الشارع الوحيد بالعالم الذي سيدخله أصحاب السيارات الكلاسيكية فقط  | عيون الجزيرة قطر في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

السابق أخبار قطر | صاحب السمو يزور مركز قيادة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 الرئيسي | عيون الجزيرة قطر
التالى أخبار قطر | قطر للسياحة ومجموعة تريب دوت كوم توقعان مذكرة تفاهم للترويج لقطر كوجهة سياحية مثالية للعائلات | عيون الجزيرة قطر