أخبار قطر | إطلاق مركز مخصص للأطفال لإعادة تدوير الورق | عيون الجزيرة قطر

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع عيون الجزيرة الاخباري

شاركت وزارة البلدية ممثلة بإدارة تدوير ومعالجة النفايات بالتعاون مع شركة كيدزانيا الدوحة، في إطلاق مركز مخصص للأطفال لإعادة تدوير الورق، داخل كيدزانيا الدوحة.
ويهدف هذا التعاون لتثقيف الأطفال على أهمية إعادة التدوير ما يساهم في خفض النفايات بهدف الحفاظ على البيئة. حيث قام كل من السيد حسن نصر النصر مساعد مدير إدارة تدوير ومعالجة النفايات بوزارة البلدية، والسيد فيكتور جبور، المدير العام لشركة قطر للترفيه (تسالي) بتوقيع الاتفاقية وقصّ شريط الافتتاح أمام مؤسسة إعادة تدوير الورق.
وبهذه المناسبة، قال السيد حسن نصر النصر مساعد مدير إدارة تدوير ومعالجة النفايات بوزارة البلدية: نحن نؤمن أن شراكتنا مع كيدزانيا توفر منصة تعليمية فريدة، لا تقتصر على تثقيف الأطفال عن أعمالنا فحسب، بل أيضا فرصة هامة لدعم رؤية قطر الوطنية من خلال زيادة الاهتمام بالتعلم".

 


من جهته قال السيد فيكتور جبور، المدير العام لشركة قطر للترفيه (تسالي): "كيدزانيا هي العلامة التجارية الرائدة في العالم في مجالي التعليم والترفيه، ونحن نؤمن أنّ أفضل طريقة لتعليم الأطفال هي من خلال لعب وتمثيل الأدوار. ومن خلال نموذج أعمال كيدزانيا الفريد من نوعه، سيكون بإمكان التفاعل مع الأطفال وتزويدهم بتجارب معرفية من شأنها أن تؤثر إيجابيا وبشكل كبير على مستقبلهم".
وسيتولى الأطفال داخل المركز، القيام بدور اختصاصي إعادة التدوير، كما سيخضعون للتدريب على آلية إعادة التدوير وكيفية تحويل النفايات الورقية إلى منتجات جديدة، ما يعزز مهاراتهم الحركيّة من خلال تجميع الأكياس الورقية الخاصة بهم والتي بالإمكان إعادة تدويرها بنسبة 100 ٪، وقابلة لإعادة الاستخدام.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار قطر | إطلاق مركز مخصص للأطفال لإعادة تدوير الورق | عيون الجزيرة قطر في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

السابق أخبار قطر | طوابع بريد قطرية بمعرض جاكرتا العالمي | عيون الجزيرة قطر
التالى أخبار قطر | 6 فائزين بمسابقة "راونا إبداعك" لصناعة الألعاب اليدوية | عيون الجزيرة قطر