أخبار الكويت | الجيش الكويتي يشارك في تمرين “دروع النشامى 2” المقام في المملكة الأردنية الهاشمية | عيون الجزيرة الكويت

شارك الجيش الكويتي ممثلا بهيئة الحرس الأميري في تمرين ( دروع النشامى/2 ) المقام في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ، والذي يعتبر تمرين عسكري مشترك لأمن وحماية الشخصيات .

من التدريبات

حيث اشتمل التمرين على رمايات من مختلف أنواع الأسلحة، وعمليات الحماية وإقتحام وتطهير المباني لإخلاء الشخصيات عند التعرض للخطر باستخدام سيارات الموكب وباستخدام الطيران العامودي.

وأثنى الحضور على الجهود المبذولة للوصول إلى أفضل القدرات القتالية من خلال المواضبة والإستمرارية على التمارين القتالية المشتركة في الميادين العسكرية للوصول لأقصى درجات الجاهزية.

من توزيع الشهادات

وفي نهاية التمرين تم توزيع الشهادات على المشاركين من كلا الجانبين وتبادل الدروع التذكارية.

من التكريم

حضر فعاليات التمرين آمر الحرس الأميري اللواء الركن حمد عبدالله الصالح ومن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي المساعد للعمليات والتدريب العميد الركن عبدالله شديفات وقائد الحرس الملكي الخاص العقيد الركن حمد الجعافره .

أشترك معنا للحصول على احدث الاخبار في بريدك الالكتروني

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الكويت | الجيش الكويتي يشارك في تمرين “دروع النشامى 2” المقام في المملكة الأردنية الهاشمية | عيون الجزيرة الكويت في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الكويت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الكويت مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر