اليمن الان | قيادة الجيش الوطني تتخذ قرارات عسكرية صارمة تتعلق بأهم محافظة محاددة للضالع | عيون الجزيرة

تتواصل اليوم الثلاثاء المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في محافظة الضالع جنوب البلاد.

وقالت مصادر ميدانية " إن مواجهات عنيفة مستمرة حتى اللحظة في مناطق تمتد على شمال مديرية قعطبة شمال المحافظة".

وأضافت المصادر" أن قوات الجيش الوطني ومعها المقاومة الشعبية حققت تقدما كبيرا في المديرية، وسط انهيار كبير لصفوف الميلشيا الحوثية".

وذكرت المصادر" أن المواجهات التي ما تزال مستمرة، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، وأسر عشرات آخرين".

وبحسب المصادر" يتزامن مع المواجهات تحليق مكثف لمقاتلات التحالف العربي فوق سماء المنطقة".

إلى ذلك كشفت مصادر مطلعة عن أتخاذ قيادة الجيش الوطني قرارا بإطلاق معركة الحسم والتحرير الكامل لمنطقة العود مديرية النادرة شمال محافظة الضالع.

وأوضحت المصادر" أن قوات الجيش الوطني عازمة على تحرير منطقة العود، والتوغل صوب مديريات إب وتحريرها من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | قيادة الجيش الوطني تتخذ قرارات عسكرية صارمة تتعلق بأهم محافظة محاددة للضالع | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر