اليمن الان | تعزيزات عسكرية ضخمة تتوجه الان الى هذه المحافظة وتوقعات بمعارك شرسة (تفاصيل ما يحدث) | عيون الجزيرة

دارت الليلة الماضية، مواجهات عنيفة شهدتها خطوط التماس بين قوات الجيش الوطني من جهة، ومليشيا الحوثي الانقلابية، عقب هجوماً واسعاً شنته الأخيرة باتجاه المناطق المحررة في مدينة الحديدة.

 
وقالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش قامت بعملية نوعية، رداً على تصعيد الميليشيات ومحاولتها التقدم صوب الأحياء المحررة، دمرت خلالها مخابئ مُستحدثة للمتمردين داخل مدينة الحديدة.


  • اخبار تهمك 

 

 

 

​​

 


المصادر أكدت أن القصف استهدف عناصر الميليشيات، عقب رصد محاولات للتقدم من محيط “جولة الحلقة” و”معسكر الدفاع الساحلي” صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع “الخمسين” داخل مدينة الحديدة.

 

وأشارت إلى أن المليشيات المدعومة من إيران دفعت بمزيدًا من القوات صوب منطقتي “الجبليّة” جنوبي مديرية التحيتا، و”الجاح” بمديرية بيت الفقيه.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | تعزيزات عسكرية ضخمة تتوجه الان الى هذه المحافظة وتوقعات بمعارك شرسة (تفاصيل ما يحدث) | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر