لهذه الأسباب عليك التخطيط والحجز لرحلاتك أونلاين

لهذه الأسباب عليك التخطيط والحجز لرحلاتك أونلاين
لهذه الأسباب عليك التخطيط والحجز لرحلاتك أونلاين

بالرغم من ان الإنترنت بات متحكمًا في كل شيء الآن، إلا ان هناك تخوفات كثيرة من تجربة الشراء أونلاين ، أو حجز فندق، أو تذاكر طيران إلخ، أو أي تعامل مادي أيًا كان ..

هنا سنستعرض معًا اهم الأسباب التي ستغير قناعاتك وأفكارك الخاطئة عن الحجز أونلاين، بل وستدفعك أيضًا للحجز لرحلتك القادمة عبر الإنترنت ..

1. بلا جهد .. ومجانًا

http://products.skift.com/wp-content/uploads/2015/03/shutterstock_210472045.jpg

في عصر السرعة الذي نعيش فيه الآن، بات كل شيء ممكنًا وسهل للغاية، أيًا كانت حاجتك يمكنك توفيرها  دون الخروج من المنزل، فالإنترنت قد قرّب المسافات وسهّل كل شيء، ولهذا لم يعد من الصعب التخطيط لرحلتك وحجز الطيران والفنادق أونلاين، فهناك العديد من المواقع المختصة بحجز الطيران، وبالتالي توفير الكثير من الوقت والجهد. ويمكنك الحجز أونلاين على جميع الخطوط الجوية، مثل الخطوط السعودية وطيران ناس ومصر للطيران وغيرهم.

2. إمكانية الإلغاء حتى آخر لحظة

http://www.israel21c.org/wp-content/uploads/2013/01/flight-booking.jpg

كثيرًا ما يحدث ظرف مفاجيء يدفعك لإلغاء الحجز في آخر لحظة، سواء كان حجز الطيران، أو حجز الفندق، في هذه الحالة ما عليك سوى الدخول لمنصة الحجز، بنفس الطريقة التي دخلت بها عند قيامك بالحجز، والدخول على الصفحة الخاصة بك، ومن ثم إلغاء الحجز بمنتهى السهولة.

 

3. أمامك العديد من الخيارات

أهم ما يميز الحجز من الإنترنت، هو أنه يكون أمامك عدد هائل من الفنادق وخطوط الطيران لتختار من بينها، على عكس الحجز من خلال مكاتب السياحة، فمهما ساعدك الموظف في مشاهدة العديد من الفنادق مثلا، فلن يعرض لك هذا الكم الهائل، فعلى سبيل المثال إذا كنت تنوي السفر لتركيا، وقمت بالدخول على صفحة الفنادق الموجودة بها ستجد أكثر من 600 فندق، فموقع فلاي ان يضم أكثر من 350,000 فندق من مختلف العالم، وهو بحد ذاته خيار رائع لتصفح كافة الفنادق وإختيار ما يناسبك منها، والأمر ذاته بالنسبة لخطوط الطيران.

 

4. قارن بمنتهى السهولة

التنوع في الفنادق وخطوط الطيران لا يسهل عليك فقط عملية الإختيار، بل يضمن لك أيضًا الحجز في الفندق أو شركة الطيران التي تتناسب مع إمكانياتك، حيث يمكنك المقارنة بين أكثر من 350,000 فندق حول العالم، بالإضافة إلى 450 شركة طيران مثل Saudia Airlines و Etihad Airlines و Egypt Air، المقارنة لا تتضمن فقط السعر، بل أيضًا المكان والموعد وجودة الخدمة المقدمة وكل ما يضمن لك رحلة ممتعة.

والآن .. هل جربت الحجز من فلاي إن ؟

a

الحجز من خلال فلاي ان سيوفر لك كل ما تحتاجه في رحلتك، بدءًا من التخطيط للرحلة نفسها، من خلال البرامج السياحية التي توفرها في الأدلة السياحية لمختلف وجهات العالم، مرورًا بحجز الفنادق وتذاكر الطيران، وحتى إستئجار السيارات والتخطيط للرحلات البحرية، والكثير من الخدمات الأخرى التي تضمن لك رحلة ممتعة لا تنسى، وبطرق دفع آمنة وسهلة.

لا تتردد في التخطيط لرحلتك القادمة مع فلاي إن حيث نقدم حجز تذاكر طيران بأسعار مخفضة، للإستفادة بأفضل العروض التي تقدمها فلاي إن الشركة الرائدة للحجوزات في الشرق الأوسط.

 
التالى أخبار السعودية | ولي العهد يعلن عن تطلعات وأولويات قطاع البحث والتطوير والابتكار للعقدين المُقبلين | عيون الجزيرة السعودية الان