السعودية الأن | أمير الجوف يستعرض مع قحاط الخطط الأمنية والمرورية خلال رمضان

السعودية الأن | أمير الجوف يستعرض مع قحاط الخطط الأمنية والمرورية خلال رمضان
السعودية الأن | أمير الجوف يستعرض مع قحاط الخطط الأمنية والمرورية خلال رمضان

عبدالعزيز المشيطي (القريات)

استقبل أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة اليوم (الثلاثاء)، مدير شرطة المنطقة اللواء قحاط بن محمد قحاط.

واستعرض مع اللواء قحاط سير العمل والخطط الأمنية خلال شهر رمضان المبارك، وآلية العمل وفقاً للأدوار والمهمات الأمنية المناطة بمراكز الشرط ودوريات الأمن وفرق المرور وقوة المهمات والواجبات الخاصة والأجهزة الأمنية الأخرى، في جميع مدن ومحافظات المنطقة.

وأكد أمير المنطقة على تعزيز الوجود الأمني والميداني لتوفير الراحة والطمأنينة للمواطنين والمواطنات والمقيمين لأداء الشعائر في المساجد والجوامع بكل يسر وسهولة، وتكثيف الجهود في أوقات الذروة وأوقات السحر وتنظيم الحركة المرورية والحرص على تطبيق قواعد وأنظمة السلامة لمرتادي الطرق العامة والفرعية، داعياً الله أن يعين الجميع على صيام وقيام شهر رمضان المبارك.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | أمير الجوف يستعرض مع قحاط الخطط الأمنية والمرورية خلال رمضان في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى أخبار السعودية | المرئي والمسموع: لا إعلانات في مواقع التواصل دون ترخيص | عيون الجزيرة السعودية الان