أخبار قطر | رئيس الوزراء يشهد حفل تخريج أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية | عيون الجزيرة قطر

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع عيون الجزيرة الاخباري

شهد معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صباح اليوم، حفل تخريج دورتي الدفاع الوطني رقم (2) والأركان المشتركة رقم (8) بمقر أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية بمدينة الخور.
وقام معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بتكريم المتفوقين من دورة الأركان، وتكريم عدد من موجهي الأكاديمية، كما قام بتوزيع الشهادات على الخريجين المدنيين والعسكريين البالغ عددهم 32 خريجا.
وخلال الحفل تم عرض فيلم وثائقي قصير عن تأسيس الأكاديمية وإنجازاتها وعن كفاح الخريجين خلال البرنامج.
حضر الحفل سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع وعدد من أصحاب السعادة الوزراء، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة وكبار الضباط والمسؤولين من وزارتي الدفاع والداخلية وقوة الأمن الداخلي (لخويا) ووزارات الدولة المختلفة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار قطر | رئيس الوزراء يشهد حفل تخريج أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية | عيون الجزيرة قطر في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى أخبار قطر | 6 فائزين بمسابقة "راونا إبداعك" لصناعة الألعاب اليدوية | عيون الجزيرة قطر