تداول واقتصاد | المصرف يطلق حملة جديدة بالتعاون مع القطرية | عيون الجزيرة مال واقتصاد

تداول واقتصاد | المصرف يطلق حملة جديدة بالتعاون مع القطرية | عيون الجزيرة مال واقتصاد
تداول واقتصاد | المصرف يطلق حملة جديدة بالتعاون مع القطرية | عيون الجزيرة مال واقتصاد

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع عيون الجزيرة الاخباري

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد محلي 24 المصرف يطلق حملة جديدة بالتعاون مع القطرية
03 نوفمبر 2022 , 07:00ص
alsharq

المصرف

الدوحة - الشرق

 

أطلق مصرف قطر الإسلامي المصرف حملة جديدة بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية وVisa، لمنح 50 % نقاط أفيوس إضافية لحاملي بطاقات المصرف والخطوط الجوية القطرية الائتمانية المشتركة. توفر الحملة الجديدة، التي تستمر حتى 20 نوفمبر، للعملاء فرصة الحصول على 50 ٪ من نقاط أفيوس الإضافية، عند استخدام بطاقات المصرف والخطوط الجوية القطرية المشتركة. يقدم المصرف للأعضاء المزيد من الفرص، لجمع نقاط أفيوس وإنفاقها عند حجز تذاكرهم أو السفر حول العالم، أو ترقية مقاعدهم والتسوق في السوق الحرة القطرية. يسري العرض حصرياً لحاملي بطاقات المصرف والخطوط الجوية القطرية الائتمانية المشتركة سيغنتشر والبطاقات الذهبية والبلاتينية، حيث سيتم مكافأتهم على مشترياتهم المحلية والدولية عند استخدام بطاقات الائتمان خلال فترة الحملة. يمكن للعملاء ربح ما يصل إلى 10,000 نقطة أفيوس بحلول 20 نوفمبر، وسيتم تحويل المكافأة في فترة من ثلاثة إلى أربعة أسابيع بعد انتهاء الحملة. وتعليقاً على إطلاق الحملة الجديدة، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: "مع اقترابنا من موسم السفر، يسعدنا التعاون مع الخطوط الجوية القطرية وVisa من جديد، لنقدم لعملائنا مكافآت حصرية، لتعزيز تجربة سفرهم. وتعد هذه الحملة دليلًا على جهودنا المستمرة لمكافأة عملائنا في جميع تجاربهم".

يمكن للعملاء الذين يرغبون في الحصول على نقاط أفيوس إضافية بنسبة 50 ٪، المشاركة في الحملة من خلال التقدم بطلب للحصول على بطاقات المصرف والخطوط الجوية القطرية المشتركة، والاستفادة من العديد من المزايا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.qib.com.qa/ar-BonusAvios

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تداول واقتصاد | المصرف يطلق حملة جديدة بالتعاون مع القطرية | عيون الجزيرة مال واقتصاد في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

السابق تداول واقتصاد | ابتهاج الأحمداني: نجاح مبهر للقطاع الصحي القطري في المونديال | عيون الجزيرة مال واقتصاد
التالى توجه نحو توحيد شواحن الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية في السوق السعودي