رتال توفر 356 وحدة سكنية في مشروع نساج تاون صفوى

رتال توفر 356 وحدة سكنية في مشروع نساج تاون صفوى
رتال توفر 356 وحدة سكنية في مشروع نساج تاون صفوى
هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع عيون الجزيرة الاخباري ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر استمرارا لنجاحات سلسلة مشاريع نساج تاون وسعيًا من رتال للتطوير العمراني المتواصل عبر دعم منظومة السكن في المملكة العربية السعودية، برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وبحضور وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، تطلق اليوم الأحد الوطنية للإسكان مشروعها السكني الأحدث "نساج تاون صفوى" في مدينة صفوى - ضاحية قمرة بالمنطقة الشرقية.

وتقدم رتال في المشروع وحدات سكنية عصرية صممت بشكل يتناسب مع متطلبات الأسر السعودية بالتعاون مع الوطنية للإسكان، لإيجاد مجتمع سكني يوفر جودة حياة ورفاهية للمواطنين مما يسهم بدوره في دعم رؤية المملكة التي تستهدف رفع نسبة تملك المساكن بين المواطنين إلى 70 في المائة بحلول عام 2030.

ويقع المشروع الجديد شرق مدينة صفوى في مجتمع قمرة، ويتميز مشروع “نساج تاون صفوى” بتصاميمه المُتعددة المساحات، ونماذجه العصرية التي تلائم كافة احتياجات الأسر السعودية، وموقعه الإستراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية لتوفير مسكن ملائم للأسر، ضمن مجتمعات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، على مساحة إجمالية تبلغ 98.767 متراً مربعاً. ويضم 356 فيلا سكنية تحتوي على نماذج منوعة.

وعلق الرئيس التنفيذي م. عبدالله بن فيصل البريكان: “أن هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة مشاريع نساج تاون ، والتي تهدف لتأمين السكن الأمثل لمستفيدي برنامج "سكني". وتلبية لتطلعات التطوير العمراني الذي تنتهجه الحكومة الرشيدة بتقديم مشاريع تهدف للرفاهية وجودة الحياة مشيداً بتظافر الجهود والشراكة مع الوطنية للإسكان".

كما يمكن للمستفيدين تسجيل الاهتمام في المشروع من خلال هذا الرابط .

شكرا لمتابعينا قراءة خبر رتال توفر 356 وحدة سكنية في مشروع نساج تاون صفوى في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الوطن السعودية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الوطن السعودية مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى 10 % انخفاضا بالذهب منذ بداية العام - #عاجل