محدث.. النفط يتراجع عند التسوية بعد بيانات المخزونات الأمريكية

محدث.. النفط يتراجع عند التسوية بعد بيانات المخزونات الأمريكية
محدث.. النفط يتراجع عند التسوية بعد بيانات المخزونات الأمريكية

مباشر: تراجعت أسعار النفط عند تسوية تعاملات اليوم الأربعاء، بعد صدور بيانات المخزونات الأمريكية.

وكشفت إدارة معلومات الطاقة عن تراجع مخزونات النفط في الولايات المتحدة بنحو 3.2 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، بينما ارتفعت مخزونات البنزين بمقدار 4.4 مليون برميل.

وكان معهد البترول الأمريكي كشف في البيانات الأولية عن تراجع مخزونات النفط الأمريكية بنحو 5.8 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي.

في حين استقر إنتاج الولايات المتحدة من النفط  عند مستوى 11 مليون برميل يومياً في الأسبوع المنصرم.

وعادت أسعار النفط إلى مستوياتها قبل تفشي فيروس كورونا، مع تعهد السعودية بخفض طوعي لإنتاج النفط خلال الشهرين المقبلين، لكن مخاوف الوباء لا تزال تكبح جماح المكاسب.

وعند التسوية، انخفض سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم فبراير/شباط بنحو 0.6 بالمائة إلى 52.91 دولار للبرميل.

وبحلول الساعة 7:50 مساءً بتوقيت جرينتش، هبط سعر العقود الآجلة للخام القياسي "برنت" تسليم مارس/آذار بنسبة 0.8 المائة إلى 56.11 دولار للبرميل.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر محدث.. النفط يتراجع عند التسوية بعد بيانات المخزونات الأمريكية في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى أمير قطر يطمئن على صحة ولي العهد السعودي.. ويؤكد: ندعم استقرار وسيادة المملكة