حقيقة شركة كيونت وآلية عملها

حقيقة شركة كيونت

شركة كيونت هي شركة بيع مباشر تقدم مجموعة واسعة من المنتجات جميعها نباتية 100% منتجاتها في مجال الصحة والترفيه والتعليم وتقدم هذه المنتجات من خلال منصة التجارة الإلكترونية عبر موقعهم. تم تصميم منتجات شركة كيونت لمساعدة الناس على العيش بشكل أكثر صحة وتحسين نمط حياتهم ومعيشتهم فالمنتجات حاصلة على براءة اختراع ونباتية 100% + انها منتجات من أجل تحسين الصحة ومنفردة بإفادتها وفاعليتها عن أي منتجات أخرى بالسوق العام. يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونج كونج ولديها مكاتب ووكالات في أكثر من 25 دولة حول العالم تقدم الدعم لقاعدتها المتنامية من العملاء والموزعين. بالإضافة إلى توفير منتجات ذات جودة عالية، يمكن لعملاء كيونت الاستفادة من فرصة البيع المباشر التي تقدمها كيونت من خلال الترويج لمنتجاتها وخدماتها للآخرين. أصبح الملايين من العملاء الراضين في أكثر من 100 دولة موزعين لمنتجات للشركة من خلال كسب العمولات مقابل مبيعات المنتجات.

الشركة لا تتبع التسويق الهرمي إطلاقاً

تم التعرف على نظام العمل بالشركة ووجدنا أنها قائمة على البيع المباشر وليس التسويق الهرمي، والبيع المباشر هو وسيلة لتسويق السلع والخدمات وبيعها مباشرةً للمستهلكين، في منازلهم أو في أي مكان آخر بعيدًا عن أماكن البيع بالتجزئة الدائمة.

وهذا النوع من المبيعات مدفوع إلى حد كبير بالإحالات الشفهية. تتمتع المنتجات التي يتم بيعها من خلال شركات البيع المباشر بخصائص فريدة وهي حصرية للشركة ولا تتوفر في مراكز التسوق أو المتاجر الكبرى. ازدهرت صناعة البيع المباشر اعتمادًا على هذا التسويق القائم على العلاقات لأكثر من 150 عامً.

كيف يكسب الأشخاص من شركة كيونت؟

الطريقة الوحيدة لكسب الدخل مع كيو نت هي من خلال بيع المنتجات. فبمجرد استخدام منتجاتها والاستمتاع بها وإحالة الآخرين لشرائها، يمكنك الحصول على عمولات على المبيعات الفعلية.

تستخدم كيونت خطة مكافآت تقوم بحساب العمولات المستحقة. هذه العمولات تستند على حجم المبيعات الذي يتم تحقيقه من خلال الإحالات الخاصة بك في موقعهم الإلكتروني.

واستفاد العديد من رواد الأعمال من نموذج أعمال الشركة لبناء فرق مبيعات كبيرة وتنمية أعمال ناجحة.

حقيقة شركة كيونت وهل تمثل مخططًا استثماريًا؟

لا، شركة كيونت ليست مخططًا استثماريًا. في الحقيقة، هي ليست نوعًا من أنواع المخططات على الإطلاق. بل هي مشروع بيع مباشر قانوني إذ لا تقوم إلا بدفع المال لشراء المنتجات.

إذا كنت تريد أن تصبح موزعًا لمنتجات هذه الشركة، يمكنك التسجيل كممثل مستقل بذاتك من خلال موقعهم ويطلق عليه في البيع المباشر IR

ماذا عن اشاعات وتساؤلات الأشخاص عن الشركة؟

يوجد في البيع المباشر من يقومون بممارسات غير أخلاقية مما يجعل الصناعة هدفاً سهلاً لافتراءات.

لكن لطالما التزمت كيونت بالإجراءات واللوائح القانونية في كل بلدٍ عملت فيه، كما أنها تلتزم بدفع الضرائب، وتشارك في أعمال خيرية كثيرة، وتعيد الاستثمار في البلاد التي تعمل فيها. كما أننا تعمل على غرس قواعد للسلوك المهنية في موزعيها وتعاقب من ينتهك سياساتها وإجراءاتها.

إذا كنت عميل بالفعل لدى كيونت وقد تعرضتلأي ضرر مادي او معنوي من اشخاص لدي كيونت او لديك شكاوى فلا تترد بالاتصال بالشركة:

وسائل التواصل الاجتماعي تسمح للأشخاص بقول أيشيء بدون الخوف من عواقبه وتمكنهم من إخفاء هويتهم. أي شكوى يتم تسجيلها خلال مركزها للدعم العالمي GSC يتم التعامل معها بأسرع وقت ممكن كما يتم حل المشكلة في وقت قصير ان كان يوجد تكدس لديهم وهذا ما تم اختباره بالفعل لديهم.

وبمساعدة مركز خدمة العملاء متعدد اللغات لديها وهو مركز دعم كيونت العالمي (QNET Global Support Centre) أو GSC، فإنك ستتلقى الدعم عالي الجودة أينما كنت في العالم. تتوفر خدماتها أيضًا بـ 12.

يمكنك أيضًا الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلى المركز من أي مكان في العالم على رقم الهاتف الموحد لديهم 60379498288+ و global.support@qnet.net

*جميع المكالمات مجانية عندما يتم إجراؤها من داخل البلد المحدد، باستثناء تركيا التي يتم فيها فرض رسوم بأسعار المكالمات المحلية.