مشاهير. العاب الروليت… حتى النساء

مشاهير. العاب الروليت… حتى النساء
مشاهير. العاب الروليت… حتى النساء

المكاسب التي يحققها اللاعبين وهم على طاولات اللعب المميزة تحفزهم إلى الاستمرار باللعب لفترات طويلة، ليس فقط الرابح هو من يريد المزايدة في رهانه بل الخاسر أيضا يريد تعويض خسارته ولهذا نجد الكازينوهات مليئة باللاعبين الذين يلعبون الروليت والبوكر أو البلاك جاك والسلوتس، وتزداد فرص المكسب عندما يزداد وقت اللاعب على الطاولة.

العاب القمار اون لاين

من أهم ألعاب القمار هي العاب روليت وهي عجلة الحظ التي يقوم اللاعبين بالمنافسة فيها والمراهنة بأموال كثيرة وتحقيق الثروات بجانب الشهرة وهي لعبة تعتمد على الحظ بشكل كبير.

كما تعتبر لعبة بلاك جاك من أهم ألعاب القمار وتعد أيضا لعبة حظ حيث إن اللاعبين يعتمدون فقط على حظهم لتحقيق رقم الفوز الذي يتمثل في 21 يتم التحصل عليهم من جمع أرقام بطاقات الكوتشينة التي يمتلكها اللاعب وعددهم بطاقتين فقط ويمكن طلب بطاقة أخرى فقط لتحقيق الفوز.

كازينو اون لاين

عجلة الروليت هي عبارة عن مجموعة من الأرقام حيث يتم ترقيم رقع العجلة الصغيرة للعبة الروليت بداية من 1 إلى رقم 36، تتلون باللونين الأحمر والأسود، كما يوجد رقعة ملونة بالأخضر تحمل الصفر.

وهناك قصة شهيرة لرجل أمريكي يدعى ألمير شيروين  لعب في ليلة افتتاح الكازينو وكسب مبلغا طائلا يقدر بحوالي أربعة وستة من عشرة مليون دولار وداوم على اللعب وزيارة الكازينو مرة أو اثنين أسبوعيا وبعد ١٦ عام فاجأه الحظ مرة أخرى وكسب مبلغ طائلا يقدر بواحد وعشرين مليون دولار.

كما يذكر التاريخ اللاعب المحترف كير باركر الذي ربح أيضا على طاولة الكازينو مبلغ 33 مليون دولار واستمر في مراهناته المستمرة حتى حقق ثروة كبيرة وطائلة، بجانب الكثير من مشاهير القمار الذين يذكرهم التاريخ بأفضل الصفات حيث لعب الحظ دوره معهم وأصبحوا أثرياء نتيجة المراهنات المستمرة.

كما تعتبر ريجينا جوتيسور من أمهر لاعبي الروليت حيث استطاعت التغلب على إعاقتها إذ أنها مصابة بالعمى ولكنها حققت إرباح كثيرة جدا على الطاولات مما جعلها من مشاهير اللعبة وذلك بمساعدة جون بيترز الذي كان دائما يحفزها للمكسب ويساندها.

مشاهير بالحظ

استطاع اللاعب أنتوني كورتيس إن يحقق الشهرة والثروة من وراء طاولات الحظ بعدا كان لا يمتلك أي ثروات ولهذا يعتبره التاريخ مشهورا بالحظ.

هذا بالإضافة إلى المطرب الشهير مايكل كونيك والذي يعتبر من أهم مشاهير طاولات القمار حيث حقق الكثير من الأموال التي بوسعها إن تجعله ثريا لفترات طويلة من الزمن.