كهرباء الشارقة تفوز بجائزة المركز الدولي للجودة والإنتاجية

كهرباء الشارقة تفوز بجائزة المركز الدولي للجودة والإنتاجية
كهرباء الشارقة تفوز بجائزة المركز الدولي للجودة والإنتاجية

فازت هيئة كهرباء ومياه الشارقة بجائزة التنمية الخضراء من المركز الدولي للجودة والإنتاجية « Iqbc « وتم تكريم الهيئة ومنحها درع التميز ضمن فعاليات أسبوع البنية التحتية للمدن الكبيرة الذي نظمه المركز في دبي وذلك لجهودها في مجال الحفاظ على البيئة وتخفيض الانبعاثات الكربونية.
وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة تستهدف تحقيق بيئة وبنية تحتية مستدامة وفق أرقى المواصفات والمقاييس العالمية تتميز بالمرونة والذكاء لمواكبة متطلبات المستقبل، بالشراكة مع كافة الجهات المحلية والعالمية.
وأوضح أن قطاع البنية التحتية في مجال الطاقة والمياه ومراعاة الاستدامة في كافة المشروعات يعتبر أحد أبرز القطاعات التي تحظى باهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لدورها في دفع عجلة التقدم الاقتصادي والاجتماعي.
وأشارت المهندسة فاطمة الكاظم رئيس مكتب الصحة والسلامة والبيئة إلى أن الهيئة فازت بهذه الجائزة بعد المنافسة مع عدد من الجهات المحلية والدولية وتم تكريم الهيئة خلال فعاليات أسبوع البنية التحتية للمدن الكبيرة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر كهرباء الشارقة تفوز بجائزة المركز الدولي للجودة والإنتاجية في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى أخبار الامارات | السفير الشامسي يسلّم «اليونيسكو» أجهزة من «مدرسة» | عيون الجزيرة