الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار الامارات

أخبار الامارات | النعيمي يكرم ضابطاً في شرطة عجمان ويحضر مأدبة | عيون الجزيرة

كرَّم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس في عجمان، المساعد أول حمد محمد سلطان مرداس الشامسي من القيادة العامة لشرطة عجمان بميدالية التميز الوظيفي وشهادة تقدير.
وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بشباب الوطن الذين يقدمون خدمات جليلة للمواطنين من أجل إسعادهم والتخفيف عنهم والمساعدة في حل مشاكلهم سواء كانت أسرية أو اجتماعية.
من جانبه أعرب المساعد أول حمد مرداس الشامسي عن تقديره واعتزازه بهذا التكريم.
من جهة أخرى حضر صاحب السمو حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد مأدبة الغداء التي أقامها اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بمنزله تكريماً لسموه والشيوخ وكبار المسؤولين في إمارة عجمان. (وام)

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الامارات | النعيمي يكرم ضابطاً في شرطة عجمان ويحضر مأدبة | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر