الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | «سلمان للإغاثة» يوزع أدوات المهنة لـ98 من معيلات الأسر في عزان بشبوة

«عكاظ» (شبوة)

شهدت مدينة عزان بمحافظة شبوة اليوم (الاثنين) تدشين توزيع المنح وأدوات المهنة لعدد 98 من المستفيدات من التدريب في قطاع التدريب والتأهيل المهني لمعيلات الأسر، ضمن مشروع تحسين سبل العيش باليمن، بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ونوه مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ميفعة علي عوض علي بالدور الكبير الذي يقوم مركز الملك سلمان للإغاثة في تنفيذ الكثير من المشاريع في المجالات التنموية المختلفة.

وأوضح المنسق الميداني العام للمشروع المهندس عبدالسلام جبر أن الهدف من المشروع هو تعزيز قدرة المجتمعات على الصمود، في ظل الأوضاع الصعبة، والمساهمة في تأهيل المعيلات مهنيًا.

وتأتي فعالية توزيع أدوات المهنة على المعيلات ليكن قادرات على المساهمة في المجتمع المنتج ويحققن الاكتفاء المالي لأنفسهن وأسرهن، عبر مشاريعهن الخاصة بعد تسلمهن لأدوات المهنة.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | «سلمان للإغاثة» يوزع أدوات المهنة لـ98 من معيلات الأسر في عزان بشبوة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر