الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | خادم الحرمين يبحث مع وزير الخارجية الياباني آفاق التعاون وترتيبات «G20»

«عكاظ» (الرياض)

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مع وزير الخارجية الياباني تارو كونو، سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وآفاق التعاون بين البلدين الصديقين، إضافة إلى استعراض أبرز الترتيبات بخصوص قمة العشرين القادمة (G20) التي ستعقد في اليابان.

جاء ذلك خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس (الأحد)، وزير الخارجية الياباني.

حضر الاستقبال، وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان نايف بن مرزوق الفهادي.

كما حضره من الجانب الياباني، سفير اليابان لدى المملكة تسوكاسا إيمورا، والمدير العام لشعبة شؤون الشرق الأوسط وأفريقيا بوزارة الخارجية هيروشي أوكا وعدد من المسؤولين.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | خادم الحرمين يبحث مع وزير الخارجية الياباني آفاق التعاون وترتيبات «G20» في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر