زوران يعتمد البدلاء أمام التعاون | عيون الجزيرة

زوران يعتمد البدلاء أمام التعاون | عيون الجزيرة
زوران يعتمد البدلاء أمام التعاون | عيون الجزيرة

عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

أجرى الفريق الهلالي تمرينا مغلقا مساء أمس، وذلك استعداداً لمواجهة التعاون غداً (الجمعة)، في دور نصف النهائي بمسابقة كأس الملك للموسم الحالي، إذ بدأ المدرب زوران بتجهيز الفريق الذي سيخوض به هذه المباراة، وينوي إراحة بعض اللاعبين في هذا اللقاء تجنباً للإرهاق، إذ تنتظر الفريق 3 مباريات حاسمة، ضمن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتعتبر المباريات المتبقية مهر الدوري، إذ إن الفوز فيها سيتوج الزعيم بطلاً للدوري بغض النظر عن نتائج الفريق النصراوي الذي ينافسه على اللقب.

من جانب آخر، غادر اللاعب بافيتيمبي غوميز مساء أمس إلى تركيا لمدة يومين؛ لإجراء فحوص طبية دورية على حالته البدنية لدى طبيبه الخاص؛ وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وسيغيب غوميز عن مباراة التعاون في دور الأربعة من بطولة كأس الملك، بطلب من المدرب زوران ليكون أكثر جاهزية في مباراة التعاون الدورية (الإثنين) القادم على ملعب الهلال بجامعة الملك سعود في الرياض.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر زوران يعتمد البدلاء أمام التعاون | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر