السعودية الأن | الجبيل: بدء كشط وسفلتة «شارع عبدالصمد الأنصاري»

السعودية الأن | الجبيل: بدء كشط وسفلتة «شارع عبدالصمد الأنصاري»
السعودية الأن | الجبيل: بدء كشط وسفلتة «شارع عبدالصمد الأنصاري»

«عكاظ» (الجبيل)

بدأت بلدية محافظة الجبيل أعمال كشط وإعادة سفلتة شارع عبدالصمد الأنصاري، وذلك من الشارع الرئيسي لمخطط العريفي الصناعي إذ يبلغ طول الشارع 1300 متر.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف الدويش أن المشروع يشمل كشط الطبقة الإسفلتية لشارع عبدالصمد الأنصاري في مخطط العريفي، فيما ستتم عملية الترقيع لبعض الأماكن في الجزء الجنوبي الشمالي من الشارع العام، مشيراً إلى أن البلدية لديها جدول وخطة زمنية تعطي الأولوية للأحياء المتضررة، وذلك بسفلتة أجزاء كبيرة من الشوارع واستبدال أرصفتها وإعادة الطلاء بالشكل الجمالي للشوارع الرئيسة، مؤكداً أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة.

وأكد الدويش أن أعمال السفلتة لاتزال مستمرة ضمن مشروع صيانة الشوارع وأن العمل جارٍ حالياً في أحياء المحافظة، وتسعى البلدية من خلال إستراتيجية وخطة عمل متكاملة وشاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | الجبيل: بدء كشط وسفلتة «شارع عبدالصمد الأنصاري» في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر