الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | وزير العدل لـ«المحامين»: اعملوا لرفع مستوى ممارسة المهنة

«عكاظ» (الرياض)

وجه وزير العدل رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمحامين الدكتور وليد بن محمد الصمعاني بأهمية تعميق مهنة المحاماة والاهتمام برفع مستوى الممارسة بما من شأنه الارتقاء بالمنظومة العدلية، وأهمية ترتيب الأولويات الإستراتيجية أثناء وضع التصورات لأعمال ومستهدفات الدورة الثانية للمجلس، بما من شأنه رفع مستوى الممارسة المهنية لمواكبة النهضة الوطنية، وطموحات القيادة الرشيدة.

وأعرب خلال ترؤسه أمس اجتماع المجلس الأول للدورة الثانية عن شكره وتقديره لأعضاء المجلس في دورته الأولى، مثنياً على جهودهم في مرحلة التأسيس والبناء.

وخلص المجلس إلى عدد من الترتيبات من شأنها تعزيز الأداء، ورفع مستوى حوكمة الأعمال، كما ناقش المجلس عدداً من المواضيع المدرجة على جدول أعماله وأوصى حيالها بما رآه مناسباً.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | وزير العدل لـ«المحامين»: اعملوا لرفع مستوى ممارسة المهنة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر