الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

الفيحاء والقادسية يواجهان الرائد والوحدة للهروب من الهبوط | عيون الجزيرة

عكاظ (الرياض)

يسعى فريقا الفيحاء والقادسية لتحقيق الفوز والبعد عن مراكز الهبوط عندما يواجهان الرائد والوحدة غدًا ضمن الجولة 29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

ويحل الفيحاء "الثالث عشر "برصيد 28 نقطة ضيفًا على الرائد "التاسع "برصيد 34 نقطة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وفِي المقابل يحتل القادسية المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، وهو الأقرب إلى جانب الباطن لمرافقة أحد إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، لذا سيدخل مواجهته التي ستقام غدًا على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة أمام الوحدة"السابع "برصيد 39 نقطة، بشعار الفوز فقط لتعزيز حظوظه في البقاء أو لعب الملحق، فيما يأمل الوحدة تحسين مركزه بالنقاط الثلاث.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر الفيحاء والقادسية يواجهان الرائد والوحدة للهروب من الهبوط | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر