الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

الأخضر الشاب يواجه المكسيك غداً استعداداً لكأس العالم | عيون الجزيرة

عكاظ (الرياض)

يواجه المنتخب السعودي تحت 20 عامًا نظيره المكسيكي غدًا، في مباراته الودية الثالثة ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة "باد فالترسدورف" النمساوية، في إطار المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

وستقام المباراة عند الرابعة مساءً بتوقيت النمسا (الخامسة مساءً بتوقيت المملكة)، على ملعب مدرسة كرة القدم بمدينة دراوغراد في سلوفينيا.

وعاود لاعبو المنتخب السعودي اليوم تدريباتهم على ملعب "ثيرمن" بعد الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني عن التدريبات أمس الخميس، في أعقاب مباراتهم الودية أمام منتخب كولومبيا الأربعاء الماضي، وتركزت التدريبات على مران للتنظيم الدفاعي لكامل الفريق، ثم مران على الكرات الثابتة الهجومية.

من جانب آخر، التحق أمس الخميس بمعسكر "الأخضر" الشاب لاعب خط الهجوم فراس البريكان، بعد فراغه من المشاركة مع ناديه النصر في دوري أبطال آسيا.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأخضر الشاب يواجه المكسيك غداً استعداداً لكأس العالم | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر