الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | أمير الرياض يرعى حفل الأيتام

أمل السعيد (الرياض)

يرعى أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حفل اجتماع الجمعية العمومية السنوي لعام 2019، الذي تنظمه الجمعية غدا (الأحد) بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الإنتركونتننتال.

أوضح ذلك مدير عام الجمعية صالح بن عبدالله اليوسف، الذي بين أن أعضاء الجمعية العمومية سيطلعون خلال الحفل السنوي لعام 2019 على تقرير مصور عن الإنجازات خلال العام الماضي، كذلك سيتناول الحفل استعراض الحساب الختامي والأداء المالي للجمعية للعام الماضي، والموازنة التقديرية لعام 2019، وسيتم تكريم كبار الداعمين للجمعية خلال العام الماضي.

كما سيتخلل الحفل فيلم تعريفي عن الجمعية إضافة إلى مجموعة من الفقرات الأخرى.

ونوه اليوسف بالدعم الذي تتلقاه الجمعيات الخيرية من قبل الحكومة الرشيدة، وما يحظى به العمل الخيري والاجتماعي من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | أمير الرياض يرعى حفل الأيتام في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر