الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

منافسة محتدمة في دورة براعم اليد | عيون الجزيرة

«عكاظ» (صفوى)

انطلقت أمس منافسات البطولة الرمضانية لكرة اليد لدرجة البراعم بالمنطقة الشرقية، على صالة نادي الصفا بصفوى، وأسفرت نتائج مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات عن فوز الهدى على الترجي بنتيجة (26-7)، وحصل لاعب الهدى مهدي آل عباس على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتغلب النور على الهداية بنتيجة (66-3)، وحصل لاعب النور حسن الطوال على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وذلك ضمن المجموعة الأولى. وفي المجموعة الثانية تمكن المحيط من الانتصار على الصفا بنتيجة (15-43)، وحصل لاعب المحيط علي آل عيد على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وستتواصل منافسات البطولة اليوم على الصالة نفسها، وذلك بإقامة 3 مباريات ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث سيلعب الهداية مع الهدى عند الساعة 9:00 مساء، وستتبعها عند الساعة 10:15 مساء مباراة النور مع الترجي، وستختتم المباريات بلقاء مضر مع الصفا عند الساعة 11:30 مساء.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر منافسة محتدمة في دورة براعم اليد | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر