الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | جدة: «الأمانة» تداهم موقع الروائح الكريهة بـ«السروات»

«عكاظ» (جدة)

فضحت بلدية المليساء الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة، موقعاً عشوائياً لتصنيع الصابون وتجميع الزيوت غير الصالحة للاستهلاك في حي السروات جنوب المحافظة.

وجرى مداهمة الموقع الذي كانت تديره عمالة مخالفة إثر تلقي بلاغات وشكاوى عدد من الأهالي حول انبعاث روائح كريهة في أرجاء الحي ويمتد تأثيرها إلى المنازل، وأثناء الجولات الميدانية تم التعرف على مصدر التلوث، حيث اتضح أنه يعمل بلا رخصة نظامية ويفتقر للاشتراطات الصحية، كما تبين استخدامه الزيوت المحروقة والمواد الكيميائية والمياه الآسنة في صناعة الصابون.

وحجزت الأمانة رافعتين وناقلة للصرف الصحي، وتم إتلاف كميات كبيرة من الزيوت والمواد الكيميائية المستخدمة في التصنيع، كما تحفظ فريق الضبط الميداني على ثلاثة عمال مخالفين، وجرى إعداد محضر مشترك واستدعاء صاحب العلاقة واتخاذ الإجراءات النظامية حياله.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | جدة: «الأمانة» تداهم موقع الروائح الكريهة بـ«السروات» في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر