الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | مواقف مجانية لذوي الإعاقة في مطار الملك عبدالله بجازان

«عكاظ» (جازان)

اتفق فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان مع إدارة مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان على تقديم خدمة مواقف السيارات المدفوعة بالمجان، إضافة إلى خدمات أخرى مساندة.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد القنفذي، أنه من الواجب تقديم جميع الخدمات التي تسهل متطلبات هذه الفئة الغالية على قلوبنا، مشيراً إلى أن تجاوب الجهات ذات العلاقة ليس مستغربا كونهم يسعون أن تكون لهم اليد الأولى والسبق في خدمتهم.

ولفت الانتباه إلى أنه جرى الاتفاق مع إدارة مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان على تقديم خدمة المواقف المدفوعة بالمطار مجانا لذوي الإعاقة من خلال بطاقة تسهيل التي يحملها المستفيد عند إبرازها لكونترات المواقف، معرباً بهذه المناسبة عن شكره لمدير المطار مبارك الشهراني على الموافقة الفورية التي قدمها للمبادرة وحزمة التسهيلات الأخرى التي دعم بها مستفيدي وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | مواقف مجانية لذوي الإعاقة في مطار الملك عبدالله بجازان في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر