الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | نائب أمير مكة يوجّه بتنسيق الجهود والأعمال بين لجان «تراحم» في المنطقة

«عكاظ» (جدة)

وجّه نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، بتشكيل لجنة لتنسيق الجهود والأعمال بين لجان تراحم في مكة المكرمة، وجدة، والطائف، وتعميم التجربة على بقية محافظات المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بمقر الإمارة في جدة، رئيسي لجنتي تراحم في مكة المكرمة، والطائف، اللذين قدّما له شرحاً عن أعمال اللجنتين خلال العام الماضي، وأبرز البرامج المنفذة والخطط المستقبلية.

وبحسب رئيس لجنة تراحم بمكة المكرمة يحيى الكناني، فقد ساهمت اللجنة في الإفراج عن 69 نزيلاً خلال شهر رمضان الماضي، كما قدمت 840 وجبة إفطار صائم في الحرم المكي، وساحاته، وقدّمت دورات تدريبية مجانية لعديد من المستفيدين.

وقدّم رئيس لجنة تراحم بالطائف نبذة عن أعمال اللجنة، إذ ساهمت خلال حملتها في شهر رمضان الماضي في تفريج كربة 38 سجيناً إلى تكريم أبناء النزلاء المتفوقين دراسياً، وعقد الدورات التدريبة، كذلك برامج المعايدة.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | نائب أمير مكة يوجّه بتنسيق الجهود والأعمال بين لجان «تراحم» في المنطقة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر