الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

«التذاكر» تشعل «الكأس» | عيون الجزيرة

عادل الماس (جدة)

بدأت جماهير الاتحاد والتعاون شراء تذاكر المباراة الختامية على كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستقام مساء غد (الخميس) على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وحرصت جماهير الناديين على التواجد بكثافة من أجل شراء التذاكر قبل نفادها من المواقع المخصصة لبيع التذاكر والحصول عليها لضمان حضور نهائي كأس الملك الغالي.

على الصعيد ذاته، قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد تسيير حافلات من مدينة جدة لنقل الجماهير «مجانا» إلى مدينة الرياض، وذلك نزولا عند رغبة جماهير العميد الوفية الراغبة في حضور المباراة. وتم البدء من مساء أمس في استقبال الجماهير لتسجيل بياناتهم في مبنى أكاديمية الاتحاد فقيه لكرة القدم بمقر النادي، وستغادر الجماهير مساء اليوم (الأربعاء) للرياض.

في المقابل، أعلنت شركة «الغيداني» للنقل العام عن توفير 10 حافلات لنقل الجماهير التعاونية من القصيم إلى ملعب استاد الملك فهد الذي سيحتضن المواجهة الختامية على كأس الملك.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر «التذاكر» تشعل «الكأس» | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر