الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

نائب رئيس الهلال: استقالتي نتاج اختلاف مع إدارة محمد بن فيصل | عيون الجزيرة

«عكاظ» (جدة)

قدم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد الراشد استقالته اليوم (الثلاثاء) من منصبه وذلك بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال للفريق الهلالي.

وقال الراشد عبر حسابه في «تويتر»: أقدم اعتذاري لجمهور الهلال واتقدم باستقالتي عن عضوية مجلس إدارة الهلال مع علمي ويقيني الكامل لمحبة الأمير محمد بن فيصل للهلال ولكن ربما كانت وجهات النظر في ادارة الأمور مختلفة بيننا واتمنى للهلال كل التوفيق في مسيرته القادمة، وسأبقى ذاك المحب للكيان الكبير في أي مكان كنت فيه.

وطالبت الجماهير الهلالية الغاضبة من إدارة النادي تقديم استقالتها بعد النتائج المخيبة للآمال وكان آخرها خروج الهلال من بطولة كأس الملك من أمام التعاون وخسارته صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان بعد هزيمته من ذات الفريق أمس (الإثنين).


شكرا لمتابعينا قراءة خبر نائب رئيس الهلال: استقالتي نتاج اختلاف مع إدارة محمد بن فيصل | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر