الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | الربيعة يوقع مشروعاً لتوزيع المواد الغذائية والإيوائية لـ105 آلاف نازح في صعدة

«عكاظ» (الرياض)

وقّع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، اليوم (الثلاثاء) مشروعاً لتوزيع المواد الغذائية والإيوائية لمحافظة صعدة اليمنية مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني.

وأوضح الدكتور الربيعة أن تكلفة المشروع تبلغ 109.600 دولار وهي عبارة عن 30 ألف سلة غذائية و1500 خيمة و3 آلاف بطانية و6 آلاف حقيبة ليستفيد 105.000 يمني نازح من مديريات محافظة صعدة في الجوف ومأرب وحضرموت.

وأكد الدكتور الربيعة اهتمام المركز بحياة الإنسان أينما كان وتوزيع الغذاء والدواء والمواد الإيوائية للمحتاجين بغض النظر عن الانتماءات، مشيراً إلى أن المركز سبق أن قدم الكثير من المساعدات الإغاثية والإنسانية للمحافظات اليمنية بما فيها التي تقع تحت سيطرة المليشيات الحوثية.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | الربيعة يوقع مشروعاً لتوزيع المواد الغذائية والإيوائية لـ105 آلاف نازح في صعدة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر