الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | «الخدمة المدنية»: اعتماد التاريخ المسجل بالوثيقة تاريخ تخرّج لخريجي «التخصصات» غير الأطباء

«عكاظ» (الرياض)

اعتمدت وزارة الخدمة المدنية التاريخ المسجل بالوثيقة تاريخ تخرّج لشهادة البكالوريوس والماجستير لجميع التخصصات الصحية «غير طبيب» سواء من المؤسسات التعليمية داخل المملكة أو خارجها بدلاً من اعتماد تاريخ الامتياز.

يأتي ذلك انطلاقاً من سعي الوزارة لتحقيق مبدأ العدالة بين الخريجين والخريجات، ونتاجاً للمراجعات المستمرة لعملية توثيق بيانات الخريجين والخريجات، ودراسة ما استجد على التخصصات الصحية «غير طبيب» من قبل اللجنة الدائمة لدراسة المؤهلات العلمية والبرامج التدريبية.

وأضافت وزارة الخدمة المدنية أنّه تم تكليف فريق من المختصين بالتوثيق في مختلف فروع الوزارة لإعادة توثيق بيانات الخريجين والخريجات المسجلين في نظام جدارة من حملة هذه المؤهلات، ومن المقرر انتهاء عمل فريق مختصي التوثيق المكلف بتاريخ 1440/9/24.

ونوهت الوزارة إلى أنه خلال فترة إعادة التوثيق لن يكون هناك إعلانات وظيفية للمؤهلات الصحية «غير طبيب» وذلك من مبدأ العدالة، وستصل رسالة للمسجلين في جدارة بأنّه تمّ إعادة توثيق البيانات بناءً على ذلك.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | «الخدمة المدنية»: اعتماد التاريخ المسجل بالوثيقة تاريخ تخرّج لخريجي «التخصصات» غير الأطباء في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر