الخدمة المدنية يعلن الاثنين عن موعد الامتحان التنافسي لمرشحي 3 مستشفيات ميدانية اقامتها البداد كابيتال

الخدمة المدنية يعلن الاثنين عن موعد الامتحان التنافسي لمرشحي 3 مستشفيات ميدانية اقامتها البداد كابيتال
الخدمة المدنية يعلن الاثنين عن موعد  الامتحان التنافسي لمرشحي 3 مستشفيات ميدانية اقامتها البداد كابيتال

جى بي سي نيوز :- : كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر الاحد إن العمل جارٍ لتوفير الكوادر الصحية المطلوبة للمستشفيات الميدانية التي تنشئها الوزارة قبل نهاية الشهر الجاري.

وقالت مصادر المدينة نيوز أن موعد الامتحان التنافسي للمرشحين من اطباء وممرضين ومساعدين سيعلن عنه الاثنين ، ومن المقرر تعيين 2102 موظفا في ثلاث مستشفيات تقيمها شركة البداد كابيتال لصالح وزارة الصحة من المتوقع ان ينتهي تجهيزها قبل نهاية الشهر الحالي .

يذكر أن البداد كابيتال تقيم 6 مستشفيات هذا الاوان في مختلف المحافظات لمواجهة فايروس كورونا المنتشر في المملكة بأعداد مقلقة ، ويدريها الشقيقان الدكتور فطين البداد رئيس مجلس الادارة والسيد زايد البداد الرئيس التنفيذي .

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الخدمة المدنية يعلن الاثنين عن موعد الامتحان التنافسي لمرشحي 3 مستشفيات ميدانية اقامتها البداد كابيتال في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جي بي سي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جي بي سي نيوز مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

السابق الأردن : كل اصابة مسجلة يقابلها 10 لـ 30 اصابة غير مسجلة
التالى الاردن .. ضبط أشخاص من مطلقي العيارات النارية بعد الانتخابات