الارشيف / أخبار الشرق الاوسط

تعليقات : طلب النقابات الصحية الابقاء على الزبن في التعديل المرتقب غريب وغير مألوف

جي بي سي نيوز -منتصر الخرابشة :-  قالت مصادر مقربة من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أنه بصدد دراسة طلب النقابات الصحية بالابقاء على وزير الصحة غازي الزبن في منصبه خلال التعديل المرتقب وفي نفس الوقت فإنه يدرس الاعتراضات من حيث المبدأ ، ليس على الزبن ولكن على هذا الطلب الذي وصفته المصادر بـ " الغريب " .
وكانت النقابات الصحية طلبت عبر بيان مشترك لنقابات الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة والممرضين بالابقاء على الزبن نظرا لما قالت انه تعاون كبير بن هذه النقابات وبين الوزير خلال الفترة السابقة .
وانتقدت قطاعات مختلفة مطالبات النقابات الطبية المذكورة على اعتبار ان اي وزير هو وزير للدولة وللاردنيين وليس لنقابات بعينها ، وإلا فإن كل نقابة ستطلب وزراء " تفصيل " على حد قول احد المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي .

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تعليقات : طلب النقابات الصحية الابقاء على الزبن في التعديل المرتقب غريب وغير مألوف في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جي بي سي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جي بي سي نيوز مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر