العين يواجه شباب الأهلي لحسم دوري الطائرة

العين يواجه شباب الأهلي لحسم دوري الطائرة
العين يواجه شباب الأهلي لحسم دوري الطائرة

دبي: أيمن بشير

تشهد صالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي عند الثامنة من مساء اليوم، المباراة الفاصلة بين فريقي العين وشباب الأهلي، لتحديد الفريق الفائز بدرع دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي 2018 -2019.

كان «الزعيم» فاز على ضيفه شباب الأهلي في مباراة الإياب لنهائي «البلاي أوف»، بنتيجة ثلاثة أشوط مقابل شوطين، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الفائت بالصالة البنفسجية في دار الزين، وهي نفس النتيجة التي فاز بها «الفرسان» على العين في مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضية ليتحول تحديد بطل المنافسة من الفائز بالمباراة التي تقام مساء اليوم.

ويذكر أن بني ياس كان هو بطل الدوري في الموسم السابق 2017-2018 بعد تفوقه على العين في مباراتي نهائي «البلاي أوف»، ويشار إلى أن النصر كان قد حصد كأس نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة في بداية الموسم الحالي بعد تفوقه على العين في المباراة النهائية على صالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر العين يواجه شباب الأهلي لحسم دوري الطائرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

السابق خورفكان يفقد جوهر أمام العين | عيون الجزيرة
التالى الشارقة يتعاقد مع البرازيلي مادو | عيون الجزيرة