الارشيف / أخبار الرياضة

الفرق العربية تتواضع في بطولة فزاع للسلة على الكراسي المتحركة | عيون الجزيرة

خرجت الفرق العربية من بطولة فزاع الدولية الحادية عشرة لكرة السلة على الكراسي المتحركة لأصحاب الهمم وهي الإمارات والسعودية والكويت بعد خسارتها في المرحلة الحالية.

من جانبه أرجع أحمد جاسم مدرب الفريق الإماراتي خروج الفريق لعدم التحضير الكافي للمشاركة في البطولة وأكد جاسم أن المشاركة في البطولة واحتكاك اللاعبين بفرق عالمية مثل كوريا التي تحتل المركز الثالث آسيويا وتايلاند مكسب كبير للفريق. وقال خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد: إن بطولة فزاع الدولية الحادية عشرة لكرة السلة على الكراسي المتحركة لأصحاب الهمم تسهم في خلق ثقافة دمج أصحاب الهمم وتمكينهم في المجتمعات، لإطلاق طاقاتهم وإبداعاتهم، لتحقيق أحلامهم وتمكينهم ودمجهم في مجتمعهم الذي هم جزء لا يتجزأ منه.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الفرق العربية تتواضع في بطولة فزاع للسلة على الكراسي المتحركة | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر