فيصل الكتبي: أتطلع إلى إنجاز جديد للإمارات | عيون الجزيرة

فيصل الكتبي: أتطلع إلى إنجاز جديد للإمارات | عيون الجزيرة
فيصل الكتبي: أتطلع إلى إنجاز جديد للإمارات | عيون الجزيرة

يتطلع فيصل الكتبي بطل الجوجيتسو حين يواجه البرازيلي رودسون ماتيوس في المباراة النهائية في وزن تحت 85 كيلوجراما «الأسود»، إلى الفوز بالميدالية الذهبية وكسر النحس الذي لازمه في النهائيات للسنة الثالثة على التوالي، والجدير بالذكر أن الكتبي توج بالميدالية الفضية مرتين من قبل.

ونجح فيصل الكتبي أمس في هزيمة الأمريكي ديفونتي جونسون في دور الثمانية 1-0 قبل مواصلة ترويض مواطن الأخير دي جي جاكسون في نصف النهائي 2-1 في مواجهة مثيرة.

وقال الكتبي: «وفقت في تخطي مرحلة نصف النهائي الصعبة، بالرغم من صعوبتها، وأطمع في تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى الإمارات، وأتمنى أن أتوج بذهبية العالم في اليوم الختامي للمحترفين».

وأوضح أن فوز لاعبي المنتخب الوطني عمر الفضلي وريم الهاشمي أمس الأول بذهبية الحزام الأزرق خفف من الضغط عليه، وقد بارك الكتبي للاعبي المنتخب الوطني الذين حالفهم الفوز، متمنياً حظا وافرا للذين لم يوفقوا في البطولات القادمة.

وعن استعداده لخوض نزال النهائي قال: «يعكف المدرب حالياً على دارسة الخصم، وربما تشهد المواجهة الحاسمة تغييراً في التكتيك بالنسبة لي، حيث يتوقف على الأمر على المدرسة التي ينتمي إليها الخصم».

شكرا لمتابعينا قراءة خبر فيصل الكتبي: أتطلع إلى إنجاز جديد للإمارات | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر