الارشيف / أخبار الرياضة

نجاح كبير لاختبارات الأحزمة في «الشارقة للدفاع عن النفس» | عيون الجزيرة

شارك 482 لاعباً ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة التي نظمها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أمس الأول، في مركز الشارقة للطفل، وتمت الاختبارات في أربع رياضات؛ وهي: التايكواندو والكاراتيه والجوجيتسو والجودو.
وجرت الاختبارات بحضور أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس الإدارة، ونائبه أحمد الجروان، وعلي عبيد العسم عضو مجلس الإدارة، وهنادي الكابوري المدير التنفيذي للنادي، وعبد العزيز الحمادي مدير الفرق الرياضية، ومحمود لطفي السكرتير التنفيذي، إلى جانب مدربي النادي والإداريين وأولياء أمور اللاعبين واللاعبات، وشارك في اختبارات التايكواندو 149 لاعباً ولاعبة، وفي الكاراتيه 236 لاعباً ولاعبة، وفي الجودو 73 لاعباً ولاعبة، وفي الجوجيتسو 24 لاعباً ولاعبة.
وخلال الاختبارات كرّمت إدارة النادي لاعبة الكاراتيه فجر أيوب لشكري، ولاعبة التايكواندو يامن علاونة؛ لمشاركتهما الفاعلة في سباق الأندية للثقافة والفنون، وتمنى لهم النادي المزيد من التوفيق في المشاركات المقبلة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر نجاح كبير لاختبارات الأحزمة في «الشارقة للدفاع عن النفس» | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر