الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار اليمن

اليمن الان | المقاومة الجنوبية تفاجئ الجميع وتقتحم تعز وتكتسح 8 مواقع استراتيجية وتأسر أبرز قيادي مع مرافقيه واغتنام أسلحة (تفاصيل حاسمة) | عيون الجزيرة

توغلت المقاومة الجنوبية مسنودة برجال القبائل وقوات العمالقة في منطقة الباهر التابعة لمديرية ماوية وسيطرت على عدد من المواقع، وطردت المليشيات الحوثية، الذراع الإيرانية في اليمن.

وقالت مصادر ميدانية، إن المقاومة والعمالقة والقبائل تمكنوا من السيطرة على ثمانية مواقع واغتنام كميات من الأسلحة منها أربعة معدلات، ولقي 7 من عناصر الحوثيين مصرعهم.

وتم أسر القيادي الحوثي في "كتائب الحسين" أبو جراح وعدد من مرافقيه.

وشنت قوات المقاومة الجنوبية وقوات العمالقة هجوماً كاسحاً جرف المليشيات الحوثية أمامها متوغلة في عمق الباهر من ماوية تعز بعد أيام من وصول قوات عسكرية كبيرة من ألوية العمالقة إلى جبهة الأزارق غربي الضالع.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | المقاومة الجنوبية تفاجئ الجميع وتقتحم تعز وتكتسح 8 مواقع استراتيجية وتأسر أبرز قيادي مع مرافقيه واغتنام أسلحة (تفاصيل حاسمة) | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر