الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار اليمن

اليمن الان | ورد الان : ميلشيا الحوثي تفاجئ الجيش بهجوم مرعب وغير متوقع على المحافظة الاكثر امان للشرعية (تفاصل) | عيون الجزيرة

قتل 12 عنصرا واصيب العشرات من مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الاربعاء في هجوم شنه الجيش الوطني على مواقعهم في صرواح غرب محافظة مأرب.

واندلعت المواجهات -بحسب مصادر ميدانية- عقب هجوم مباغت شنته قوات الجيش على مواقع تمركز الميليشيا الحوثية في ميسرة جبهة صرواح.

ونقل مأرب برس عن المصادر قولها ان الهجوم اسفر عن مصرع 12 من عناصر الميليشيات ظلت جثثهم متناثرة في المنطقة بعد ان تركتها المليشيات، لعدة ساعات، قبل أن يوجه قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء فيصل حسن بدفنها، كما أصيب عشرات آخرين من العناصر الحوثية جراء المواجهات.

بالتزامن قصفت مدفعية الجيش الوطني تحركات الميليشيا الحوثية في طريق هيلان، مما أدى إلى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | ورد الان : ميلشيا الحوثي تفاجئ الجيش بهجوم مرعب وغير متوقع على المحافظة الاكثر امان للشرعية (تفاصل) | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر