الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار اليمن

اليمن الان | عاجل : قبل لحظات من انطلاقها باتجاه قاعدة العند ...هذا مافعلته طائرات التحالف بصواريخ الحوثيين "تفاصيل خطيرة" | عيون الجزيرة

 

شنّت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن اليوم غارات جوية عدة على تحركات لميلشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في محافظة تعز جنوبي غرب اليمن.
واستهدفت تلك الغارات الجوية أطقمًا قتالية لميلشيا الحوثي الانقلابية، أحدها على قاعدة صواريخ كاتيوشا في موقع "الأشاريف" بمنطقة الأعبوس في مديرية حيفان جنوبي المحافظة.
وأفاد موقع / سبتمبر نت / الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية، أن الغارات أسفرت عن تدمير الأطقم مع القاعدة الصاروخية، ومقتل كل من كانوا على متن الأطقم.
كما استهدفت المقاتلات بغارات أخرى منصة صواريخ موجهة "كورنيت" في المنطقة ذاتها، ما أسفر عن تدميرها

وقالت نصادر مطلعة ان الحوثيين كانوا يجهزون الصواريخ لاستهداف قاعدة العند 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | عاجل : قبل لحظات من انطلاقها باتجاه قاعدة العند ...هذا مافعلته طائرات التحالف بصواريخ الحوثيين "تفاصيل خطيرة" | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر