الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار الكويت

أخبار الكويت | سمو ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون ... | عيون الجزيرة

تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان الشقيقة.
عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها على سموه وهو ينعم بوافر الصحة والسعادة وأن يحقق لدولة الكويت الشقيقة كل ما تتطلع إليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الانساني.
وقد أعرب سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله عن شكره وتقديره لصاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد على ما عبر عنه من مشاعر أخوية صادقة داعيا الله العلي القدير أن يديم على صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وافر الصحة والسعادة والعمر المديد وعلى الشعب العماني الكريم بمزيد من التقدم والنماء وعلى الأمتين العربية والإسلامية جمعاء بوافر الخير واليمن والبركات.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الكويت | سمو ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون ... | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الكويتية مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر